انقسام جديد للبنانين لكن هذه المرة بسبب "أحلام"

عادل كرم و أحلام وهشام حداد

01.04.2016 | 09:16

 مجدداً انقسم المشهد الإعلامي اللبناني ولكن هذه المرة بسبب برنامج المطربة الإماراتية أحلام "ذا كوين" بين من رد عليها "إلي بيجيب سيرة لبنان بنفكلوا رقبتوا" وبين أدان سخرية أحلام ولكنه رفض الرد عليها بهذه الطريقة.

وفاجأ الإعلامي طوني خليفة ببرنامجه "وحش الشاشة" بتبرير ما قالته أحلام وحكم لها بالبراءة من مهاجمة لبنان "هي هاجمت فقط بعض الصحافيين الشحادين وقال انها عملت معهم وتعرفهم" .

 

وقال خليفة إن الاعلام سقط في الفخ موجهاً كلامه الى عادل كرم  حتى أنه اتهم من يهاجمون أحلام تحت عنوان الدفاع عن الوطن بأنهم غير صادقين.

 

وبعض الإعلاميين في لبنان أخذوا على عاتقهم الاستجابة بنقد لاذع للفنانة الإماراتية، كان آخره إحضار مقدم برنامج "لهون وبس" على محطة LBC الإعلامي هشام حداد، بقرةً إلى الاستوديو وألمح في كل تعليقاته إلى أن البقرة ستقدم برنامجاً على غرار برنامج "ذا كوين" الذي قدّمته أحلام، والذي تم إلغاؤه بعد عرض الحلقة الأولى على تلفزيون دبي.

 

وبالغ الإعلامي والممثل اللبناني عادل كرم مقدم برنامج "هيدا حكي" في السخرية من أحلام، فوصفها بـ "الطقاقة"، وهو لقب يطلق في الخليج على مغنيات الأعراس، كما عرض صوراً قديمةً لأحلام قبل خضوعها لعمليات التجميل، مذكراً إياها بالهيئة التي كانت عليها قبل حضورها إلى لبنان، لتخضع لعمليات كثيرة غيرت شكلها.

 

وتهكم كرم على وجبة "الكنتاكي" التي طلبتها أحلام في إحدى حلقات برنامج Arab Idol، وهذه الفقرة بالذات لاقت استحسان المطربة اللبنانية مايا دياب التي أثنت على أداء كرم ونيله من أحلام في تغريدة عبر حسابها على تويتر.

 

وكانت أحلام أجرت مداخلةً هاتفيةً مع برنامج "النشرة الفنية" المذاع على قناة "الجديد" اللبنانية من تقديم شادي خليفة، في ذات الليلة التي أذيع فيها برنامج "هيدا حكي"، وخلال المداخلة حاولت توضيح موقفها، كما كشفت أنها في تغريداتها على تويتر كانت تقصد أشخاصاً معينين وبأنهم هم "الزبالة".

 

وانتقد الفنان جو رعد الممثل عادل كرم، بسبب سخريته اللاذعة من الفنانة أحلام، والتي اعتبر أنّها تخطّت حدود النقد الموضوعي إلى التجريح الشخصي، واصفاً ما جرى بالمهزلة.

وكتب جو سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على "تويتر" جاء فيها "انتقدنا أحلام بررت موقفها وصارت القصة واضحة، وأي كلمة بتنحكى عنها رح تنحط بخانة تصفية الحسابات. عيب كتير قلة الأدب اللي عم تصير".

 

واعتبر جو أن ما يفعله عادل كرم يستحق أن تقاضيه بسببه أحلام، حيث كتب "اما بخصوص المسخرة اللي صارت ببرنامج عادل كرم، انا بدال احلام برفع قضية قدح وذم. عيب كتير التجبر على خلق ربنا هيدا ضعف ومنتهى الضعف"، في إشارة إلى سخرية عادل من شكل أحلام بشكل فج.

 

يذكر أنّه ومع اشتعال الحملة ضد أحلام، كتب جو رعد متوجهاً إلى الفنانة بقوله "أحبك أحلام لكن لبنان خط أحمر".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved